محافظ #العارضة وقيادات وجمع غفير يشيعون جثمان #شهيد_الوطن  

محافظ #العارضة وقيادات وجمع غفير يشيعون جثمان #شهيد_الوطن   

 

تم – العارضة: قاد محافظة العارضة مفرج السبيعي، ومدير مرور العارضة الرقيب أول أحمد الحريصي، ومدير شرطة العارضة الرائد صالح آل كليب، وعدد من القيادات الأمنية ومشايخ المحافظة، عصر الأحد، مسيرة حافلة لتشييع جثمان الشهيد الرقيب أول علي يحيى أحمد الخبراني الذي استشهد إثر تعرضه لإصابات من داخل الأراضي اليمنية في محافظة الحرث، أثناء أداء مهامه في الدفاع عن تراب الوطن.

ونقل السبيعي، عقب أداء صلاة الجنازة على جثمان الشهيد، ومواراته الثرى، وسط جموع غفيرة؛ تعازي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز لأسرة الشهيد، وخاطب والد الشهيد وأقاربه بقوله: نحن لا نعزيكم فقط؛ بل نهنئكم ونهنئ أنفسنا بأن كان الابن جابر أحد الأبطال الذين استشهدوا وهم يدافعون عن تراب وطننا الغالي.

وأبرز لذوي الشهيد: أنه يحق لنا جميعاً أن نفخر بشهداء الوطن الذين يضحون بأنفسهم من أجل أن نعيش نحن في أمن وأمان، سائلين الله أن يتقبلهم ويحفظ ولاة أمرنا، وأن ينصرنا على أعدائنا، فيما ارتسم الحزن على محيا المشيعين الذين عبروا عن عميق حزنهم وألمهم؛ لفقدان الشهيد الذي ضحى بحياته دفاعاً عن الوطن.

وأشار شيخ قبيلة الخبراية الشيخ جبران يحيى جبران الخبراني، إلى أن الفقيد استشهد من أجل الوطن، حامداً الله على استشهاده وهو يدافع عن وطنه وأرضه وعرضه ومليكه، قائلاً: نحن وأبناؤنا وقبيلتنا فداء لهذا الوطن.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط