شقيق زعيم خلية عسير الإرهابية يناشده تسليم نفسه للجهات الأمنية

شقيق زعيم خلية عسير الإرهابية يناشده تسليم نفسه للجهات الأمنية
تم – عسير
ناشد المواطن محمد آل دعير، شقيقه زعيم خلية عسير الإرهابية سعيد آل دعير(49 عاماً)، تسليم نفسه إلى الجهات الأمنية، بدلاً من حياة الهروب والتشرد، لتطمئن زوجته وأبناؤه الخمسة بأنه أصبح في مكان آمن.
التي استقبلت وقال محمد في تصريح صحافي،  نحن كأسرة وقبيلة نرفض كل ما قام به أخي سعيد وابن أخي صلاح من تسهيل دخول المدعو يوسف السليمان إلى مقر قيادة الطوارئ بعسير لتنفيذ عمليته الانتحارية التي استهدفت أمن المملكة، مؤكدا صدمة العائلة عندما علمت بفعلتهما هذه عبر بيان وزارة الداخلية الذي يضعهما على قائمة المطلوبين.
وأضاف شقيقي كان أحد خريجي لجان المناصحة، إذ كان موقوفاً وخرج قبل 4 أعوام من الآن، وبدأ في الانخراط في المجتمع وتغيرت سلوكياته السابقة إلى الأفضل، وتوقعنا أنه التزم طريق الصواب، لكننا تفاجئنا بظهور اسمه ضمن قائمة المطلوبين أمنيا ما أصابنا بخيبة أمل كبيرة، معلناً براءته وأسرته منها.
وأفاد محمد آل دعير بأن شقيقه كان أحد منسوبي السلك العسكري حتى تم القبض عليه قبل 11 عاماً، بعد أن كان ينوي الخروج إلى الصراع في العراق، أما نجل شقيقه صلاح آل دعير(26 عاماً) فلم تظهر عليه أي علامات للتطرف أو التشدد إلى حين ظهور اسمه ضمن القائمة ما أكد دخوله إلى هذا الطريق المظلم تأثرا بعمه، مشيراً إلى أن صلاح كان أحد منسوبي طوارئ عسير وأن والده وجده لأبيه متوفيين.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط