إمام #مسجد_الرضا: زيارة ولاة الأمر خففت الآلام عن مصابي #تفجير_الأحساء

إمام #مسجد_الرضا: زيارة ولاة الأمر خففت الآلام عن مصابي #تفجير_الأحساء
تم – الأحساء
أكد إمام مسجد الرضا في حي محاسن بالأحساء السيد ناصر ياسين السلمان، أن زيارة ولي العهد وأمير المنطقة الشرقية، ومحافظ الأحساء، كان لها الأثر الكبير في تخفيف الألم عن أهالي الشهداء والمصابين.
وأوضح السلمان في تصريح صحافي، أن هذه الزيارة دليل واضح على قوة التلاحم بين القيادة الرشيدة وبين جموع الشعب، ناصحا الشباب السعودي كافة الابتعاد عن رفقاء السوء والقنوات التي تثير الفتنة والابتعاد عن العنصرية.
وسرد تفاصيل الحادث الإرهابي الذي استهدف المسجد الجمعة الماضي وأسفر عن استشهاد 4 مواطنين وإصابة 18 اخرين، قائلا عندما انتهائنا من صلاة الجمعة الساعة سمعنا صوت تبادل إطلاق النار في الخارج فقام بعض الشباب بإغلاق باب المسجد قبل أن يفجر أحد الإرهابيين نفسه أمام الباب ما أدى إلى انقطاع الكهرباء داخل المسجد فحاولت تهدئة المصلين من خلال منعهم من التدافع والانبطاح على الأرض.
وأضاف عندما دخل الإرهابي الأخر إلى المسجد وأطلق النار إلى أن نفذت، تمكن بعض المصلين من الإمساك به قبل أن يبدل “مشط” الرشاش ومن ثم تدخلت القوات الأمنية قبل أن يفجر نفسه بواسطة حزام ناسق، مؤكدا أن يقظة المصلين ورجال الأمن حالت دون وقوع مزيد من الضحايا.
 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط