أبناء المملكة في بريطانيا ينظمون حملة للتضامن مع جنود #عاصفة_الحزم

أبناء المملكة في بريطانيا ينظمون حملة للتضامن مع جنود #عاصفة_الحزم
تم – نيوكاسل
دشن مبتعثو نيوكاسل في شمال شرق بريطانيا، حملة للتضامن مع جنود المملكة المشاركين في عاصفة الحزم وجميع رجال الأمن تحت شعار “#حماة_ الدين_ والوطن_ قلوبنا_ معكم”، وذلك تحت إشراف مجلس أهالي نيوكاسل، واتحاد الجمعيات السعودية في جامعتي نيوكاسل ونورثمبريا.
وقال رئيس الجمعية السعودية في جامعة نورثمبريا بمدينة نيوكاسل البريطانية عبدالله شراحيلي في تصريح صحافي، إن الحملة انطلقت يوم الجمعة الماضي بهدف التوعية بجهود قيادتنا الرشيدة ورجال أمننا البواسل حماة الدين والوطن في الحفاظ على استقرار البلاد وأمنها وتعزيز روح الانتماء والسمع والطاعة لولاة أمرنا والاعتزاز بالدين والوطن، والتعريف بما يستوجب على المبتعثين في مثل هذه الظروف التي تعكس مدى حب أبناء الوطن الغالي لقيادتهم الرشيدة، وأنَّهم جنود للوطن كل من موقعه.
وأضاف هذه الحملة رسالة شكر وعرفان لولاة الأمر وجنودنا المشاركين في عاصفة الحزم، الذين يقدمون أرواحهم وأجسادهم دروعًا لحمايتنا، وتركوا أهاليهم وأبناءهم، وكلَّ ما يملكون فداءً للدين والوطن، وتأكيدا منا أننا لم ولن ننساهم، وإننا معهم حاضرون قلبًا وقالبًا.
وتقدم شراحيلي بالشكر إلى المشاركين جميعهم في الحملة والمنظمين، وعلى رأسهم مجلس أهالي نيوكاسل واتحاد الجمعيات السعودية في مدينة نيوكاسل، وخصَّ بالشكر مصمم الحملة عضو الجمعية السعودية في جامعة نورثمبريا فائز الحربي، الذي صمم شعارات الحملة بلمسات إبداعية لاقت استحسان الحضور.
من جانبه أوضح رئيس الجمعية السعودية في جامعة نيوكاسل محمد النهاري أنَّ الحملة ستختم بمشروع عمل وطني إبداعي يرصد مشاعر المبتعثين في نيوكاسل، ويتم إخراجه بطريقة فنية بعنوان “حماة الدين والوطن قلوبنا معكم”، وذلك لإيصال رسائل عرفان ووفاء للجنود البواسل المرابطين على الحدود الجنوبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط