ممرضات قطاع الرعاية في #سبت العلايا يطالبن بلجنة محايدة لإنصافهن

ممرضات قطاع الرعاية في #سبت العلايا يطالبن بلجنة محايدة لإنصافهن
تم – سبت العلايا
رفض عدد من الممرضات العاملات في قطاع الرعاية الأولية بسبت العلايا التحقيق في دعواهن ضد مشرف القطاع من قبل لجنة من الإدارة الصحية ببيشة، مطالبات بلجنة تحقيق محايدة من صحة عسير لإنصافهن.
وأوضح عدد من الممرضات في تصريحات صحافية، أنهن تقدمن منذ فترة بشكوى ضد مشرف قطاع الرعاية الأولية في سبت العلايا، تتضمن على اتهامات عدة أبرزها سوء استخدامه السلطة ووجود محسوبيات فيما يخص منح البدلات وتوزيع العمل، وتم رفض هذه الشكوى من قبل صحة بيشة ما أضطرهن إلى رفعها إلى الإدارة الصحية في عسير، لافتات إلى أنهن فوجئن بلجنة من صحة بيشة تم اسناد مهمة التحقيق في الشكوى إليها بدلاً من تلك التي وعد بها مدير صحة عسير لإنصافهن.
وتابعن اثنا عشر يومًا مضت على وعد مدير صحة عسير بتشكيل لجنة للتحقيق العاجل والدقيق في قضيتهن دون جدوى، مطالبات بتشكيل هذه اللجنة على وجه السرعة للتحقيق في شكواهن.
من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لصحة عسير، سعيد النقير في تصريح صحافي، أن اللجنة المقصودة بالتحقيق والتي وجه بتشكيلها مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان، مشكلة برئاسة مدير إدارة المتابعة بصحة بيشة وعضوية إدارتي الصحة العامة والتمريض بصحة بيشة ومتابعة من قِبل إدارة المتابعة بالمديرية العامة للشؤون الصحية بعسير، لافتا إلى أنها اللجنة ذاتها التي ترفض الممرضات التحقيق من قبلها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط