#أبها.. خلاف بين أبناء العمومة يودي بحياة مواطن وينهي عمر أخر في ساحة #القصاص

#أبها.. خلاف بين أبناء العمومة يودي بحياة مواطن وينهي عمر أخر في ساحة #القصاص

تم-عسير : نفذت وزارة الداخلية، الثلاثاء، حكم القتل قصاصاً في حق مواطن سعودي قتل آخر بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش، ما أدى إلى وفاته في مدينة أبها في منطقة عسير.

وذكرت الداخلية في بيانها أن “مساعد بن مرعي بن عبدالله آل جرادة الشهراني” (سعودي الجنسية) أقدم على قتل “حمد بن عبدالله بن عثمان آل جرادة الشهراني” (سعودي الجنسية)، وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش عدة طلقات، ما أدى إلى وفاته إثر خلاف سابق بينهما.

وأوضح البيان، أن سلطات الأمن تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر في حقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليه، والحكم عليه بالقتل قصاصاً وتأجيل تنفيذ القصاص حتى بلوغ القاصرين من ورثة القتيل رشدهما، ومطالبتهما مع بقية الورثة بتنفيذ القصاص، وصدق ذلك من مرجعه، ثم ألحق بصك الحكم ثبوت بلوغ ورشد القاصرين من ورثة القتيل ومطالبتهما مع بقية الورثة باستيفاء القصاص وصدق ذلك من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا، وصدق من مرجعه في حق الجاني المذكور.

وأكد أنه تم تنفيذ حكم القتل قصاصاً من الجاني مساعد بن مرعي بن عبدالله آل جرادة الشهراني (سعودي الجنسية) اليوم الثلاثاء 23/4/1437هـ في مدينة أبها في منطقة عسير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط