مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع عقداً لتطوير البنية التحتية لحي “التالة غاردنز”

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع عقداً لتطوير البنية التحتية لحي “التالة غاردنز”

تم – متابعات : أبرمت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية مع شركة رزيق عبدالله الجدراوي الثبيتي وشركاؤه، عقداً للقيام بأعمال تطوير البنية التحتية والتشجير الخاصة بحي “التالة غاردنز”، وتبلغ قيمة العقد نحو 244 مليون ريال سعودي، على مساحة إجمالية قدرها 1,130,132 متراً مربعاً، وستقوم شركة الجدراوي بتطوير الطرق والممرات والمساحات الخضراء والحدائق، وتطوير شبكة المياه والكهرباء والصرف الصحي والاتصالات، إضافة إلى إنارة الطرق.

وتبلغ مساحة التطوير للمرحلتين الرابعة والخامسة أكثر من مليون متر مربع، حيث اكتملت أعمال تسوية الأرض التي يقام عليها المشروع الذي تم تخطيطه بواسطة مصممين عالميين تقودهم شركة “SOM” التي تمتاز بخبرات طويلة وتَتبِع أعلى المواصفات العالمية.

وأوضح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، فهد الرشيد، أن المدينة الاقتصادية تمضي قدماً في تنفيذ استراتيجيتها وخططها، من خلال مشاريع التطوير المختلفة في جميع أرجائها.

وأضاف الرشيد “نجحت المدينة الاقتصادية في استقطاب عدد كبير من المستثمرين ورؤوس الأموال المحلية والأجنبية، الأمر الذي يستدعي توفير السكن الملائم للشرائح المختلفة من الساكنين والعاملين فيها من ذوي الدخل المنخفض، كما يستدعي توفير المزيد من النماذج الفخمة من الفلل والشقق في الأحياء الساحلية وغيرها”.

وزاد “المدينة مؤهلة تماماً لاستقبال واستقطاب المزيد من الراغبين في السكن بداخلها وذلك لما تتميز به من بنية تحتية ذات معايير عالمية، وبيئة سكنية مثالية تتوفر فيها جميع المرافق النوعية والخدمات ذات الطابع العصري”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط