#بداية_تسرق_الجمهور.. حيلة #زد_رصيدك للاستيلاء على أموال المتابعين

#بداية_تسرق_الجمهور.. حيلة #زد_رصيدك للاستيلاء على أموال المتابعين

شنَّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على قناة #بداية، بعد فتحها باب التصويت للمتسابقين في برنامج #زد_رصيدك من خلال دفع مبالغ معينة على حساب القناة الرسمي وإرسال إيصال الدفع عبر #الواتس_أب مع اسم المتسابق.

ونشرت بداية عبر حسابها في #تويتر، أن لكل 100 ريال 25 صوتًا، و60 صوتًا مقابل 200 ريال، و125 مقابل 400 ريال، و170 مقابل 500 ريال، الأمر الذي أثار غضب المتابعين الذين توالت ردودهم المستنكرة على حساب القناة.

وعلَّق الداعية نايف الصحفي “جيد أنهم لم يكتبوا احتسب أجر التصويت، هذا أكل لأموال الناس بالباطل ويجب على الجميع الإنكار ولن نجامل أحدا”.

وسخر المغردون من الإعلان، على اعتبار أنه حيلة جديدة لكسب المال واستغفال المشاهدين، حيث قال أحدهم “انظر إلى الملايين التي سيجمعونها (ستار أكاديمي الإسلامي)”.

وتساءل شخص ثانٍ “هل فسدت علاقتكم مع الاتصالات؟ ثم من الذي يمكن أن يقرأ أكثر من ألف إيصال في الواتس ويسجل كل مبلغ مع اسم المتسابق؟”، وأكد ثالث “استغلال صريح الله يفشلكم تعبنا نرقع لكم”.

وأضاف رابع “أحرق أموالي ولا أحول شيئا إليكم”، وتابع خامس “كيف تعرف أن أموال الدعم لا تصرف على أشياء مشبوهة؟”، بينما علّق سادس “هل وجدنا الأموال في الشارع كي نحولها لكم هه هه هه”.

3 تعليقات

  1. أنا ضد التصويت

    في جميع القنوات
    وقبلها قناة الواقع

  2. غير معروف

    احنا جمهور بدايه راضين نعطيهم فلوسنا
    وش دخلكم على ان أكاذيبكم هاذي ماحصلت.

  3. ابن طماح

    قناة تستضيف شيوخ الحزبيين وجهال التبليغ مثل الصحفي وشلته لا يستغرب منها كل فساد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط