جامعة الباحة تتجه إلى مقاضاة الصحافي قينان الغامدي   

جامعة الباحة تتجه إلى مقاضاة الصحافي قينان الغامدي    

 

تم – الباحة : أكدت إدارة جامعة الباحة أنها شرعت في اتخاذ الإجراءات اللازمة لمقاضاة الكاتب الصحافي قينان الغامدي، وذلك على خلفية مقال نشره الغامدي في الصحافة المحلية تحت عنوان “هدف السرورية جريمة وفسادها وسيلة: العيسى يعرف كيف ينظف الدرج!!”.

وقال المتحدث الرسمي للجامعة سعيد الغامدي في بيان صحافي، اطلعت إدارة الجامعة على ما سطره الصحافي قينان الغامدي تحت عنوان “هدف السرورية” بتاريخ الاربعاء 24/4/1437 الموافق 3 فبراير 2016م، واتضح أنه تطرق إلى الفساد الإداري بجامعة الباحة –زاعم- الذي يمارسه اللوبي السروري والمتمصلح معه وقال إن أحد جماعته وهو د. جمعان عبدالكريم مورست عليه ضغوطا ومؤامرات منذ أن كان عضوا بكلية المعلمين بالباحة، كما تطرق الكاتب إلى أمور أخرى مخالفة للواقع العملي بداخل الجامعة.

وأضاف البيان أن مقال الكاتب المذكور مليء بالمغالطات والافتراءات التي لا سند واثباتات له عليها، فالكاتب خالف التوجيهات السامية التي تنص على عدم اطلاق التصنيفات الشخصية والابتعاد عن المشاحنات والتعصبات الفكرية التي تؤدي إلى الانقسام والاختلاف، وبناء عليه فيؤسفنا ما ورد بهذا المقال، وكان الاجدر بالصحيفة عدم نشر مثل هذه المقالات التي تصب في خانة الاتهامات والتشكيك في الامانات دون وجه حق وكان الاجدر بالكاتب التواصل مع الجامعة لمعرفة الحقائق من مصدرها قبل الكتابة وأمام هذا الأمر فإن الجامعة تحتفظ بحقها في الرد وفي الحصول على حقها القانوني والأدبي.

وأكد البيان أن الجامعة شرعت في إعداد ملف كامل بكل ما جاء في مقال الكاتب تمهيدا لرفعه إلى الجهات العليا، ومقاضاة الكاتب عما أورده من اتهامات وتصنيفات.

 

 

3 تعليقات

  1. ساعيه لرضى ربها

    والله مايبغاله غير قص اصباعه وقص لسانه هذاالعلماني

  2. الله ياخذ عقولكم يافساد جامعة الباحه

  3. صراحتاً. اي شئ سلبي يقال علئ هاذي الجامعة فهو صحيح 100%. واتوقع ان وزارة التعليم ما تعرف شئ عن فضائح ادارة الجامعة وعن الجامعة نفسها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط