شرطة #الرياض توقف امرأتين ورجل امتهنوا سرقة صيدليات العاصمة

شرطة #الرياض توقف امرأتين ورجل امتهنوا سرقة صيدليات العاصمة

تم-الرياض : تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة الرياض، من الإيقاع بامرأتين ورجل امتهنوا سرقة الصيدليات وسط العاصمة الرياض.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم شرطة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان أن أقسام الشرطة في العاصمة تلقت بلاغات تتضمن قيام امرأتين برفقتهما طفلين بدخول عدد من الصيدليات والتحايل على العاملين فيها وسرقة مبالغ نقدية من الكاشير ومستلزمات طبية ذات قيمة عالية.

وأضاف “بناء عليه قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المنطقة بحصر البلاغات وتحليلها وإعداد خطة بحث ومراقبة للمواقع المحتمل تردد الجناة عليها، حيث أسفرت الجهود عن توقيف امرأتين في العقد الثالث من العمر يرافقهما طفلان ورجل في العقد الثاني من العمر (جميعهم من الجنسية اليمنية) أثناء محاولتهم السرقة من إحدى الصيدليات في حي الغبيراء”.

وأردف الميمان “التحقيقات الأولية أثبتت تورطهم في ارتكاب عدد من الحوادث الجنائية بالأسلوب ذاته، فضلاً عن إقرارهم بنشل الحقائب النسائية من المجمعات التجارية”، لافتة إلى أن التحقيقات لا تزال تجري معهم بتوسع في هذا الشأن، وسوف تتم إحالتهم إلى الجهة القضائية المختصة فور استكمال الإجراءات النظامية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط