الأخضر ضمن أفضل 3 منتخبات تقدماً في التصنيف الشهري لـ الفيفا

الأخضر ضمن أفضل 3 منتخبات تقدماً في التصنيف الشهري لـ الفيفا

تم- أحمد صلاح الدين: تقدم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم 20 مركزاً في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الخميس.
وبلغت النقاط الإجمالية للأخضر السعودي هذا الشهر 571 نقطة، ليستقر في المركز 55 عالمياً، محققاً أعلى مراكزه في السنوات الستة الماضية.
وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، إن المنتخبات الثلاثة الأفضل أداءً في نسخة فبراير جميعهم من قارة آسيا، وهم: فلسطين (110) متقدماً (21 مركزاً)، والمملكة العربية السعودية (55)، متقدماً (20 مركزاً)، وكوريا الشمالية (95)، متقدماً (18 مركزاً).
وعلى الصعيد الآسيوي جاء المنتخب السعودي في المركز الثالث، بعد منتخبي إيران صاحب المركز (44) وكوريا الجنوبية الذي احتل المركز (53) عالمياً، بينما تخطى الأخضر منتخب اليابان صاحب المركز (58)، وكذلك تخطى منتخبي الإمارات (65)، وأستراليا (68).
وعربياً، جاء المنتخب الجزائري على رأس الترتيب بعدما احتل المركز (36) عالمياً، يتبعه المنتخب التونسي في المركز (48)، ثم المنتخب السعودي (55)، والمنتخب المصري (56)، ثم الإمارات (65).
وعالمياً، حافظ المنتخب البلجيكي على صدارة التصنيف، وجاء منتخب الأرجنتين في المركز الثاني، ثم منتخب إسبانيا في المركز الثالث، ومنتخب ألمانيا في المركز الرابع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط