المعلم الشراري يستقر في دياره بسلامة بمتابعة من #خادم_الحرمين

المعلم الشراري يستقر في دياره بسلامة بمتابعة من #خادم_الحرمين

تم – تبوك: حلّ المعلم عبدالمرضي بن مقبول الشراري، في مطار “الأمير سلطان بن عبدالعزيز الإقليمي” في منطقة تبوك، مساء الخميس، مقبلا إليه من مطار “الملك خالد بن عبدالعزيز الدولي” في الرياض، في طريقه إلى أسرته في محافظة تيماء.

وكان في استقباله مساعد المدير العام للتعليم في منطقة تبوك ماجد بن عبدالرحمن القعير، وعدد من ذويه، ومن منسوبي تعليم تبوك ومدير المطار سعود الفواز.

وأبدى الشراري، شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- على اهتمامهم وحرصهم على توفير الأمن والراحة له حتى الوصول إلى أرض الوطن، معربا عن سعادته الغامرة بالعودة إلى الوطن ورؤية ذويه وأسرته، عقب الفترة العصيبة التي مر فيها خلال احتجازه وزميله المعلم سالم بن مسفر الغامدي من قبل العصابات “الحوثية” في اليمن.

كما أعرب مساعد مدير تعليم تبوك عن سعادته بوصول المعلم إلى مطار الأمير سلطان في تبوك، في طريقه إلى أسرته في محافظة تيماء، لافتا إلى اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- والمسؤولين في وزارة التعليم على سلامته وزميله، منذ اليوم الأول لاختطافهما حتى الإفراج عنهما ولله الحمد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط