أزمة في #أمانة_الباحة بعد تأخر رواتب الموظفين للشهر الثالث على التوالي

أزمة في #أمانة_الباحة بعد تأخر رواتب الموظفين للشهر الثالث على التوالي

تم – الباحة: عبر عددٌ من موظفي أمانة الباحة، عن استيائهم وتذمرهم، عقب تأخر إيداع مرتباتهم في موعدها المحدد، منذ ثلاثة أشهر وحتى الشهر الجاري، مشددين على أن ذلك يؤثر سلبًا على حياتهم الأسرية والاجتماعية والتزاماتهم المالية.

وأوضح عدد من موظفي الأمانة، في تصريحات صحافية: أنه حتى هذه اللحظة؛ لم تودع مرتباتنا لهذا الشهر في حساباتنا البنكية، الأمر الذي تكرر خلال الشهرين الماضيين، علمًا بأن مرتبات زملائنا من موظفي البلديات الفرعية؛ أُودعت منذ مساء الأربعاء، متسائلين: أنه هل في وسعهم ما تعجز عنه الأمانة؟!

وأضافوا: أنه يبدو أن المسؤولين يعتقدون بأن هذه المرتبات من فضول الأموال، بينما هي المصدر الوحيد لدخل غالبيتنا، فيؤثر تأخيرها حتمًا ولو لساعات معدودة على التزاماتنا المالية وحاجاتنا الأسرية وتأخيرها، فيما أبرز المتحدث الرسمي باسم أمانة الباحة صديق الشيخي: أن المشكلة انتهت، وهي لم تتأخر لثلاثة أشهر؛ بل تأخرت هذا الشهر فقط، مبينا أن سبب تأخر صرف رواتب منسوبي الأمانة ثلاثة أيام؛ يعود إلى خلل تقني، واتضح ذلك بعد العودة إلى القائمين على إيداع رواتب الموظفين، وتم حل المشكلة، وسيتم إيداع رواتب الموظفين في أقرب وقت.

فيما تؤكد المصادر عدم دقة إيضاح الشيخي؛ إذ تأخرت الشهرين الماضيين فعلا، كما أن الإشكالية لم تُحَل، ولم تودع المرتبات في حسابات الموظفين حتى ساعة كتابة الخبر.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط