جموع المواطنين تشيّع جثمان شهيد الواجب “عتين” في #جازان

جموع المواطنين تشيّع جثمان شهيد الواجب “عتين” في #جازان

تم-جازان : خرجت جموع غفيرة من المواطنين وضباط وأفراد حرس الحدود والقوات المسلحة، لتشييع جثمان الشهيد الجندي أول، محمد علي عتين، الذي استشهد أول أمس الأربعاء، في مواجهات على الحد الجنوبي، إلى مقبرة قرية قايم العتنة في منطقة جازان بعد أن تمت الصلاة عليه.

 ونقل المدير العام لحرس الحدود، اللواء بحري عواد بن عيد البلوي، تعازي ومواساة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، لذوي الشهيد.

 وأكد البلوي خلال زيارته منزل أسر الشهيد في قرية قائم العتنة في محافظة صامطة، أن الشهيد استشهد في ميدان العزّ والشهامة والشرف وهو يدافع عن دينه ووطنه، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

 وعبّر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم القيادة الرشيدة على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم، سائلين الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، مؤكدين أن أبناءهم وأرواحهم فداء للذود والدفاع عن حدود هذا الوطن الغالي التي شرّفها الله بخدمة الإسلام والمسلمين.

 وذكر والد الشهيد أنه تلقى خبر استشهاد ابنه محمد وهو في رأس تنورة في المنطقة الشرقية حيث إقامته، واصفاُ استشهاد أحد أبنائه بوسام فخر له ولأسرته، كونه استشهد مدافعاً عن حياض هذا الوطن الغالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط