جماهير #النصر تشن هجوماً لاذعاً على الإيطالي كانافارو

جماهير #النصر تشن هجوماً لاذعاً على الإيطالي كانافارو

تم – خالد العبدالله : شنت جماهير نادي النصر هجوماً لاذعاً على الإيطالي فابيو كانافارو مدرب الفريق ، حيث قالت أنه مفلس فنيا وأن طموحه هو انتهاء المباراة بالتعادل دون خسارة مثل ما حدث في اللقاء الأخير الذي جمع الفريق أمام ضيفه القادسية وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث يعتبر التعادل الخامس له منذ توليه تدريب الفريق.

وقالت الجماهير أن كانافارو هو السبب في تراجع أداء الفريق ،مشيرة إلى أنه لم يقدم ما يشفع له بالاستمرار خاصة بعد فوزه الصعب على فريق الشعلة في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

وطالبت الجماهير النصراوية بضرورة الاستغناء عن كانافارو في هذه الفترة بغض النظر عن زعزعة الفريق في بطولة الدوري لأنه لا مصلحة من التركيز في الدوري بحكم ابتعاد النصر عن المنافسة والحفاظ على اللقب، مؤكدة أن استقالته في هذه الفترة وإيجاد بديل له قد يفيد الفريق في البطولة الآسيوية التي وعد رئيس النصر بتحقيق لقبها عقب نهاية الموسم المنصرم.

وأضافت قائلة أنه من الضروري الاستغناء عن كانافارو ولو بمدرب وطني لمعرفته باللاعبين والأجواء بشكل عام في النادي، مطالبة إدارة النادي بالجلوس مع لاعبيها ومعرفة أسباب تدهور مستوياتهم الفنية التي اختلفت هذا الموسم بكثير عن الموسمين الماضيين وإيجاد حل لكل الأمور التي يعانون منها إن كانت مالية أم غيرها مما يؤهل اللاعب للعب بذهن صاف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط