مانشيني مهاجماً كرة إيطاليا الدفاعية: لا نهتم إلا بالنتائج

مانشيني مهاجماً كرة إيطاليا الدفاعية: لا نهتم إلا بالنتائج

تم- أحمد صلاح الدين: هاجم المدير الفني لفريق إنترناسيونالي الإيطالي، روبرتو مانشيني، الأندية الإيطالية، وأسلوبها الدفاعي، الذي يفقد لعبة كرة القدم متعتها على حد تعبيره.

وقال مانشيني في تصريحات للصحافيين، إن الكرة الجميلة مفتقدة في جميع الأندية بما فيها نابولي ويوفنتوس أصحاب الصدارة في جدول ترتيب المسابقة.

وتابع: “هناك أربعة أو خمسة فرق في العالم فقط هي التي تقدم كرة قدم جميلة، وجميعهم يمتلكون اللاعبين المميزين، مثل برشلونة، وبايرن ميونيخ، وريال مدريد، وباريس سان جيرمان”.

وأضاف: “نحن هنا لا ننظر إلا لنتيجة المباراة، وننسى حقيقة ما حدث خلالها. من الصعب أن نرى كرة جميلة في إيطاليا، فكل الفرق حتى الكبرى منها تعتمد على فرض التكتلات الدفاعية، وهو ما يغلق المساحات، ويجعل من الصعب تقديم كرة قدم ممتعة”.

ويعاني إنتر من ضغط كبير في الوقت الراهن، مع تراجع الفريق للمركز الرابع، بفارق 9 نقاط عن نابولي المتصدر، وهو ما يضع مسيرة مانشيني على المحك، في ظل ابتعاده تدريجياً عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

وحقق إنتر الفوز في 13 مباراة من أصل 23 جولة مرت من الدوري الإيطالي هذا الموسم، فاز في 10 مباريات منها بنتيجة 1-0 فقط، بينما بلغ إجمالي أهداف الفريق 27 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 17 هدفاً.

وفي المقابل يحتل نابولي صدارة الجدول برصيد (53 نقطة) مسجلاً أعلى نسبة من الأهداف (52 هدفاً)، يليه يوفنتوس بـ (43 هدفاً)، ثم فيورنتينا ثالثاً بـ (41 هدفاً).

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط