محدث #جازان.. مقتل طفل وإصابة آخرين إثر انفجار قنبلة كانوا يلهون بها مصادر مقربة تكشف عن تفاصيل حادث الانفجار في #جازان

<span class="entry-title-primary">محدث #جازان.. مقتل طفل وإصابة آخرين إثر انفجار قنبلة كانوا يلهون بها</span> <span class="entry-subtitle">مصادر مقربة تكشف عن تفاصيل حادث الانفجار في #جازان</span>

تم – جازان : قتل طفل وأصيب آخران، مساء الأحد، إثر انفجار قنبلة كانوا يلهون بها في جازان، علمًا أنه تم العثور عليها في وادٍ بالقرب من مسلية، وتم اصطحابها للمنزل.

وأكدت مصادر محلية، مقتل طفل وإصابة طفل وطفلة آخران جراء القنبلة اليدوية، المتوقع أن تكون من مخلفات تدريبات عسكرية لم تنفجر.

**تحديث**

 صرّح أقارب ضحية الانفجار الذي وقع داخل منزل مواطن في مركز مسلية في جازان، الأحد، بأن الأسرة كانت في نزهة برية داخل منطقة عسكرية قرب المركز، وبأن الأطفال حملوا معهم جسماً غريباً، قيل إنه قنبلة يدوية؛ لكن لم يتأكد لهم ذلك بعد، وانفجر عند الساعة الثانية ظهرًا تقريبًا.

وأوضح عدد من الأقرباء، أنه خلال لحظة الانفجار كان الأطفال في جوار بعضهم، وتوفي منهم واحد يبلغ من العمر سبعة أعوام فيما أصيب اثنان بإصابات بالغة، مشيرين إلى حضور الجهات الأمنية والمختصة إلى الموقع وأخذ الإفادة، وجرى مع صلاة المغرب؛ تسليم المنزل، بينما أشارت مصادر إلى أن الحادثة تحت المتابعة الأمنية.

وكانت أكدت مصادر، انفجار قنبلة عثر عليها في وادٍ قرب مسلية، وتم اصطحابها إلى المنزل؛ ليعبث بها الأطفال، حيث لقي أحدهم حتفه إثر انفجارها، فيما أصيب طفل وطفلة آخران جراءها، يتلقيان حاليا، العلاج، مبينة أن القنبلة يدوية، ويتوقع بأن تكون من مخلفات تدريبات عسكرية لم تنفجر، فيما باشرت الجهات الأمنية والمختصة الحادثة، ولا تزال تؤدي واجبها في المنزل حتى الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط