مواطن يناشد #ولي _العهد التدخل لعلاج نجله في #مجمع_الأمل بالرياض  

مواطن يناشد #ولي _العهد التدخل لعلاج نجله في #مجمع_الأمل بالرياض   

 

تم – الرياض : ناشد والد شاب عشريني ولي العهد توجيه أمره الكريم إلى مستشفى الأمل بالرياض لقبول نجله الراغب في الإقلاع عن إدمان المخدرات ليكون مواطنا صالحا، لافتا إلى أن نجله توسل إلى إدارة المجمع ليتم تنويمه في رغبة صادقة منه للعلاج لكن دون جدوى.

وأوضح والد الشاب المدمن، أن نجله راجع مستشفى الأمل في الرياض لأربع مرَّات، وفي كلِّ مرَّة يعتذر المستشفى عن قبول طلبه بحجة أنَّه ليس لديه الرغبة في الإقلاع وعدم وجود أسرَّة، لافتا إلى أنه توسل للأطباء لقبول حالة ابنه لكنه لم يجد اهتماما من إدارة المجمع التي أفادت بأن أقرب موعد للتنويم في ١ /١٠ / ١٤٣٧.

وأضاف ابني مدمن على الحشيش وسبق وأن فكر في الانتحار ويعاني من سلوكيات عدوانية تجاه إخوانه ما يتطلب علاجه في أسرع وقت حفاظا على سلامته، مشيرا إلى أنه ناشد ولي العهد أخيرا في برقية برقم  1622152765674 أرسلها بتاريخ 25 / ٤ / 1437، لتوجيه أمره الكريم إلى المستشفى لعلاج ابنه بعد أن تم إقناعه بضرورة الإقلاع عن المخدرات.

من جانبه أكد مصدر مسؤول بمجمع الأمل للصحة النفسية في تصريح صحافي، أنَّ المريض تم تنويمه 5 مرات، كان آخرها لمدة شهر كامل، كما خرج لمرتين من المجمع بناء على طلب أسرته ورغم تأكيدات الفريق المعالج على أهمية بقائه واستمرار علاجه، لافتا إلى أن إدارة المستشفى لم تلمس من المريض جدية ومع ذلك تم منحه موعدا للتنويم وتوجيهه إلى المراجعة في العيادات الخارجية لمتابعة حالته باستمرار، وفي حال استقرار الحالة سيتم تحويله إلى منزل منتصف الطريق لتأهيله من قِبل المختصين أو تنويمه إذا لم تستقر حالته.

وأوضح المصدر أن إدارة المجمع قررت بناء على طلب والد المريض عرضه على اللجنة المختصة لتحديد موعد أقرب لتنويمه، مشددا على أهمية أن تلتزم أسرته بدعم خطة العلاج.

 

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط