تسعيني يحتفل بزفافه بحضور أبنائه وأحفاده في #مكة_المكرمة  

تسعيني يحتفل بزفافه بحضور أبنائه وأحفاده في #مكة_المكرمة   

 

تم – مكة المكرمة : احتفل سعودي تسعيني مساء أول من أمس الأحد، بزواجه من مواطنة في الأربعين من عمرها، في حفل مصغر في محافظة الجموم غرب مكة المكرمة بحضور أقاربه وأبنائه وأحفاده.

وقال الإعلامي مازن بن فرحان المقاطي إن جده مشعان المقاطي بلغ منتصف التسعينات من عمره، وقد بدأت قصته حين فجع بوفاة شريكة حياته التي أنجبت له عددا من الأبناء والبنات، مشيرا إلى أن الحزن استغرقه على فراقها ومكث وحيدا في المنزل.

وأضاف أنه رغم زيارات أبنائه وبناته التسعة على مدار الساعة، حيث يسكن أغلبهم إلى جواره، إلا أنه كان يشعر بوحدة قاتلة أخفاها في نفسه لفترة، حتى أبلغهم برغبته بالزواج مشترطا أن تكون زوجته في منتصف العمر.

وأوضح أن الأبناء أخذوا في البحث حتى وصلوا لسيدة سعودية مطلقة شارفت على الـ٤٦ من عمرها، وبعد أن أبلغوا السيدة برغبة والدهم وافقت عقب مشاورات عدة.

وقال العم مشعان إنه منذ أن علم بموافقة العروس بدأ بتجهيز المنزل وعقد القران وأرسل مهر العروس، مضيفًا “أدعو الله أن يوفقني في حياتي المقبلة”، لافتًا إلى أنه سيبدأ حياته الجديدة بزيارة المسجد الحرام، ثم العودة لمنزله برفقة زوجته الجديدة، قائلا “وجودها بجانبي يغنيني عن السفر لأي مدينة أخرى”.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط