تسريب أول صورة لهاتف “سامسونغ S7 ” المقبل  

تسريب أول صورة لهاتف “سامسونغ S7 ” المقبل   

 

تم – متابعات : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت أمس الاثنين، أول صورة  مسربة آتية من فيتنام للهاتف المنتظر “سامسونغ غالاكسي S7″، وتستبق تلك التسريبات موعد 21 فبراير الجاري المتوقع فيه قيام الشركة بإزاحة الستار بشكل رسمي عن هاتف “غالاكسي S7”.

وألمح صاحب التسريبات الشهير إيفان بلاس إلى اعتزام شركة “سامسونغ” الإعلان عن الهاتف على هامش معرض “MWC 2016” المزمع عقده خلال هذا الشهر في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتظهر الصورة المسربة الجهة الخلفية من الهاتف المنحنية عند الجوانب بنسبة قليلة، وبشكل مشابه لهاتف “غالاكسي Note 5″، وذلك لتسهيل حمل الهاتف في اليد.

ويبدو اختفاء البروز الخاص بالكاميرا الخلفية مثلما ذكرت التسريبات السابقة، كما يصعب تخمين المواد المستعملة في تصنيع الجهة الخلفية ولا يمكن الجزم بأنها من الزجاج، وذلك لأن الصورة لنموذج تجريبي.

ويذكر المصدر أن الهاتف يأتي بإطار معدني مصنوع من الماغنسيوم وليس من الألومنيوم، كما كان الأمر عليه في الجيل السابق من الهاتف.

ويشير المصدر إلى توفر الهاتف بطرازين يعمل الأول بواسطة معالج “إكسينوس Exynos 8890” الذي يقدم أداء أفضل بنسبة 15% لكل من وحدة المعالجة المركزية ومعالج الرسوميات، مقارنةً بمعالج الطراز الآخر الذي يعمل بواسطة معالج “سنابدراغون Snapdragon 820” النسخة الثالثة.

وتأتي نسختي الهاتف بشريحة معالجة صوتيات “ESS Sabre 9018” تحسن من جودة الصوت في الهاتف، وهي الشريحة ذاتها الموجودة في هاتف “LG V10”.

وأشار إلى إمكانية امتلاك الهاتف لميزة مقاومة المياه، بالإضافة لتقديمه أداء بطارية ممتاز، ويمكن شحن البطارية من نسبة 0% لنسبة 80% خلال 30 دقيقة، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 12 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.7 مع مستشعر “Britecell” من “سامسونغ”.

وأضافت التسريبات انه سيتم عرض الهاتف في فيتنام يوم 3 مارس، على أن يطرح للبيع يوم 18 مارس، بينما يتوفر في الولايات المتحدة وأوروبا يوم 11 مارس، وبسعر حوالي 740 دولارًا، بينما يبلغ سعر هاتف “S7 Edge” حوالي 890 دولارًا.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط