المفتي : #خادم_الحرمين أطلق #عاصفة_الحزم دفاعاً عن العقيدة

المفتي : #خادم_الحرمين أطلق #عاصفة_الحزم دفاعاً عن العقيدة

تم-الرياض : استقبل المفتي العام للمملكة، الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، اليوم الثلاثاء، في مكتبه، ضيوف خادم الحرمين الشريفين من العلماء والدعاة والمفكرين المشاركين في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 30″، وفي حضور عضو هيئة كبار العلماء الشيخ محمد آل الشيخ.

ووجه آل الشيخ كلمة إلى الحضور ذكر فيها أن “خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أطلق عاصفة الحزم بتحالف عربي إسلامي للدفاع عن العقيدة الإسلامية التي تعرضت لهجوم خبيث من المد الصفوي الذي أراد الشر بالإسلام والمسلمين، وحاول دعاته زرع المكائد بين أبناء الأمة، والإفساد في الأرض بمختلف الوسائل، ومنها التشكيك في العقيدة ومنهج السلف الصالح، والعلماء”.

ودعا إلى “توحيد صف الأمة الإسلامية والتصدي لمثل هذه المحاولات البغيضة من خلال الحفاظ على العقيدة والدفاع عنها، وتوضيح زيف ما يدعي الحاقدون وباطل ما يتبعون، ونشر قيم الإسلام وتعاليمه السمحة والتحذير من ذرائع الزيغ والانحراف التي يروجون لها”.

وأكد المفتي أهمية اللحمة الإسلامية والتمسك بشريعة كتاب الله وسنة نبيه محمد -صلى الله عليه وسلم، وتوحيد الصف، لاسيما في مثل هذه الظروف التي يحاول فيها الأعداء نشر شعارات الجاهلية في الأمة بغية إفساد أبنائها، وخلخلة أمنها واستقرارها، مستشهداً بقول الله تعالى “إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط