بالفيديو … #خادم_الحرمين يعلن اختتام #العرضة_السعودية بقبلة على #راية_التوحيد

بالفيديو … #خادم_الحرمين يعلن اختتام #العرضة_السعودية بقبلة على #راية_التوحيد

تم – الرياض : شهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – مساء الثلاثاء، في الرياض، حفل العرضة السعودية، ضمن نشاطات وفعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية” في دورته الـ30.

ورعى الملك سلمان بنفسه الحفل التراثي، قائدا الجمع الغفير الذي عجّ به المكان، من أمراء وقادة ومسؤولين رفعيين، فضلا عن الحشود العربية والعالمية رفيعة المستوى والمثقفة التي تواجدت في الحفل البهيج، ليختتم –حفظه الله- الفعالية بتقبيل راية التوحيد الأسمى، في مشهد رائع.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، افتتح، الأربعاء الماضي، المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الـ30 الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني في الجنادرية، معلنا عن انطلاقته، وسط حضور العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومفكرين وأدباء ورجال إعلام من الدول الشقيقة والصديقة، ومن جميع أنحاء العالم، ووفدا ألمانيا “ضيف الشرف” برئاسة وزير خارجية ألمانيا الاتحادية فرانك فالتر شتاين ماير.

ويعد مهرجان الجنادرية؛ أكبر مهرجان ثقافي وتراثي، ينظم سنوياً في المملكة، ويتم تنظيمه من قبل الحرس الوطني، وفي هذا العام تم افتتاح المهرجان المنظم تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الأربعاء الماضي، وسط حضور عدد كبير من الأمراء والوزراء والأهالي.

 

1 2 3 4 5 8

9

تعليق واحد

  1. ناصر علي ال مشبب

    اسأل الله أن يمد في عمرة ويحفظة بحفظة وأن يحفظ علينا ديننا ووطننا وحكومتنا من كل متربص حقود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط