زي رسمي جديد لدوريات الأمن في #عسير

زي رسمي جديد لدوريات الأمن في #عسير

تم – عسير : دشن أمير منطقة عسير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمام مبنى الإمارة بأبها، الأربعاء (10 فبراير 2016)، الهوية الجديدة والزي الرسمي لدوريات الأمن بمنطقة عسير، إنفاذًا لتوجيهات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، بإطلاق الهوية الجديدة على مستوى مناطق المملكة.

ووجّه الأمير فيصل كلمةً إلى رجال دوريات الأمن في المنطقة، عبر جهاز الاتصال اللاسلكي، نقل خلالها تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لرجال الأمن في المنطقة، داعيًا الله تعالى لهم التوفيق والعون والنجاح.

وقال الأمير “بعون الله وتوفيقه، يبدأ انطلاق الهوية الجديدة لدوريات الأمن في منطقة عسير، متمنيًا لكم جميعًا التوفيق والسداد، ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله”.

وأضاف “أيها الرجال الأشاوس، أنتم حماة الدين والوطن، الساهرون على حفظ الأمن ليعيش المواطن في رخاء وسعادة، نتمنى لكم جميعًا التوفيق والسداد، وأن يحفظ الله الوطن في ظل قيادتنا الرشيدة، ثم في ظل عيونكم الساهرة، فأنتم العاملون ليل نهار لحماية الوطن والمواطن”، مؤكدًا فخره واعتزازه بالرسالة التي يقوم بها رجال الأمن الأبطال على عملهم الدؤوب وإخلاصهم الدائم.

وقدّم مديرُ إدارة دوريات الأمن بمنطقة عسير العميد عبدالوهاب بن أحمد عسيري شرحًا عن تجهيزات سيارات دوريات الأمن الجديدة، وما تحتويه من تقنيات حديثة تُسهم في رفع القدرات الأمنية.

وحضر فعاليات انطلاق الهوية الجديدة لدوريات الأمن، مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط