#ينبع_التقنية تواصل قبول طلبات الالتحاق لجميع التخصصات

#ينبع_التقنية تواصل قبول طلبات الالتحاق لجميع التخصصات

تم – ينبع: أكدت كلية “ينبع للتقنية التطبيقية”، الأربعاء، استمرار فتح باب القبول للفصل التدريبي الثالث للعام التدريبي 1436/ 1437هـ حتى  1437/05/04هـ، في جميع التخصصات المتاحة في الكلية التي تشمل تخصصات: تقنية الآلات والمعدات الكهربائية، وتقنية القوى الكهربائية، وتقنية الإلكترونيات الصناعية، وتقنية الإنتاج الميكانيكي، وتقنية برمجة الحاسب الآلي، وتقنية الاتصالات، وتقنية الدعم الفني، وتقنية الشبكات.

وأوضحت الكلية، في بيان تعميمي لها، أن التقديم سيكون على البوابة الإلكترونية للقبول في موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومن يرغب في الالتحاق بها إلى زيارة الرابط التالي:  www.rgt.gov.sa.

واشترطت لمن يرغب في التسجيل؛ أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (علمي)، أو الفنية، وشهادة خريجي برامج المعاهد المهنية الصناعية أو ما يعادل هذه الشهادات، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وأن يكون لائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له، وأن يكون متفرغاً كلياً للتدريب، وألا يكون مفصولاً لأي سبب من أي كلية تقنية من قبل، وألا يكون مفصولاً لأي سبب تأديبي من أي جهة تعليمية من قبل.

وسيحصل المتدرب على مكافأة 1000 ريال شهرياً، وعند التخرج؛ يحصل على شهادة الدبلوم في أحد التخصصات التي تدربها الكلية، وتساعد وحدة الخريجين في الكلية الخريج على إيجاد فرص وظيفية في القطاع الخاص.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط