وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة #الملك_خالد للسعوديين من كلا الجنسين

وظائف أكاديمية شاغرة في جامعة #الملك_خالد للسعوديين من كلا الجنسين

تم – الرياض: أعلنت جامعة “الملك خالد”، الأربعاء،  عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة (معيدين ومعيدات) في عدد من الكليات والتخصصات، مبرزة عبر موقعها الرسمي، التخصصات المطلوبة لشغل الوظائف الجديدة، شريطة أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، وتضمن إعلان التوظيف الشروط التالية:

أولا- أن يكون المتقدم أو المتقدمة من خريجي الأعوام التالية: (1433/ 1434هـ)، (1434/ 1435هـ)، (1435/ 1436هـ)، والفصل الدراسي الأول (1436/ 1437هـ)، وأن تكون شهادة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة ثانية معترف بها في التخصص نفسه.

ثانيًا- ألا يكون المتقدم راسبًا في أي مادة، وأن تكون الدراسة بالانتظام.

ثالثًا- ألا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جدًّا.

رابعًا- الحصول على درجة 60 في اختبارات القدرات العامة للجامعيين كحدٍّ أدنى.

خامسًا- اجتياز المقابلة الشخصية، واختبار التخصص المُعَدّ من الأقسام الأكاديمية (يُكتفى باختبار الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لكل من كلية الطب البشري وطب الأسنان).

سادسًا- لمتقدمي كلية اللغات والترجمة الحصول على درجة 500 في اختبار “التوفل”، أو ما يُعادلها في اختبارات “IELTS أو STEP”.

ودعت الجامعة الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط، إلى الدخول إلى موقع الجامعة الإلكتروني، أو مباشرة على نظام التوظيف الأكاديمي الذي سيتاح الأحد الموافق 12/ 5/ 1437هـ، وتعبئة استمارة التقديم إلكترونيًّا، وذلك حتى السبت الموافق 18/ 5/ 1437هـ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط