ولي أمر يتهم #تعليم_الطائف بالتواطؤ مع مشرف اعتدى بالضرب على نجله

ولي أمر يتهم #تعليم_الطائف بالتواطؤ مع مشرف اعتدى بالضرب على نجله
تم – الطائف
قامت مديرية تعليم الطائف بتحويل شكوى مقدمة من إدارة مدرسة الإمام نافع لتحفيظ القرآن بحي القمرية ضد ولي أمر أحد الطلاب بالمرحلة الابتدائية إلى المحكمة العام، في خطوة اعتبرها ولي الأمر انتقام منه ردا على شكوى أخرى قدمها ضد مشرف بالمدرسة اعتدى على نجله بالضرب.
وأوضح ولي الأمر فهد محيميد النفيعي في تصريحات صحافية، أنه لجأ إلى تقديم شكوى إلى الإدارة التعليمية بعد تساهل إدارة مدرسة الإمام نافع مع مشرف قام بالاعتداء على نجله في شهر محرم الماضي، وذلك بحجة أنه وعدد من زملائه قاموا بإظهار صوت مع معلمهم الذي كان معهم عند صعودهم إلى الفصل، مشيرًا إلى أن المشرف ضرب ابنه على وجهه ورأسه.
وأضاف ذهبت إلى مدير المدرسة الذي لم أجد منه أي اهتمام بمحاسبة هذا المشرف على فعلته التي تخالف تعاليم الوزارة، وبعدها ذهبت إلى وزارة التعليم وقمت بتقديم شكوى ضد المشرف وإدارة المدرسة، مؤكدًا أن الشكوى لها أكثر من ثلاثة أشهر، ولم يتم محاسبة ومعاقبة المشرف بالمدرسة.
واتهم النفيعي تعليم الطائف بالتواطؤ، قائلا دخلت على مدير عام تعليم الطائف ولم أجد منه أيضًا أي اهتمام وتفاعل مع الشكوى، وبعدما طالبت بحق ابني بحسب النظام، قام مدير ومشرف المدرسة بتقديم شكوى للوزارة ضدي بتهمة التهديد بضرب المعلم، فيما استغل مشرف المدرسة نفوذه، وتم تحويل الشكوى من التعليم إلى المحكمة العامة في غصون أسبوع؛ ليتم الانتقام مني.
من جانبه أكد المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عبدالله الزهراني،  أن المدير العام للتعليم استقبل شكوى المواطن المشار إليها، وتمت إحالتها إلى إدارة المتابعة، والتي بدورها قامت بدراسة القضية والتحقيق فيها، دون أن يكشف عن نتائج التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط