صحافي إيطالي يكشف النقاب عن مستقبل مورينيو

صحافي إيطالي يكشف النقاب عن مستقبل مورينيو

تم- أحمد صلاح الدين: قالت تقارير إنجليزية عدة إن نادي مانشستر يونايتد، استقر على تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو، مديراً فنياً للفريق الأحمر، بداية من الموسم المقبل.

وأقيل مورينيو من تدريب تشيلسي في ديسمبر الماضي، بعد سلسلة من تردي النتائج، وصلت بالفريق الأزرق للهبوط إلى مراكز متأخرة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يواجه الشياطين الحمر تحديات كبيرة تحت قيادة الهولندي لويس فان خال، الذي يقدم أداءً غير مستقر منذ بداية الموسم، أبعده عن المراكز الأربعة الأولى، حتى الآن.

وأوضحت صحف “ديلي ميل”، و “ميرور”، و “ديلي ستار”، نقلاً عن أصدقاء مقربين من مورينيو، أن المدرب الملقب بـ “الاستثنائي” بات أقرب ما يمكن من تولي القيادة الفنية في ملعب أولد ترافورد.

الصحافي الإيطالي جيانلوكا دي ماريزيو، أكد الأنباء نفسها، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) رداً على سؤال بخصوص مفاوضات مورينيو، ومان يونايتد: “قلت قبل أيام قليلة، إنه –مورينيو- سيكون المدير الفني القادم لمانشستر يونايتد”.

جدير بالذكر أن عدداً من التقارير الإنجليزية، أشارت في الأيام القليلة الماضية إلى أن مفاوضات (مورينيو- مان يونايتد) دخلت مرحلة متقدمة، مدفوعة بأسباب عدة، من بينها تعاقد الجار اللدود، مانشستر سيتي، مع الإسباني بيب غوارديولا لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط