مبتز مطلقة #جدة مرتد عن الإسلام ذو سوابق في قضايا أخلاقية

مبتز مطلقة #جدة مرتد عن الإسلام ذو سوابق في قضايا أخلاقية

تم – جدة : كشف أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، المعتدى عليهم مساء أمس الأربعاء، من قبل “مبتز” في العقد الثالث من العمر، أنَّ امرأة تقدمت ببلاغ إلى الهيئة عن تعرضها إلى ابتزاز من قبل شاب في العقد الثالث من العمر.

وأوضح عضو الهيئة، أنها كانت على علاقة به منذ ثلاثة أشهر، وعند محاولة إنهاء العلاقة والابتعاد عنه والرجوع إلى زوجها، هدد بنشر صورها وإبلاغ ذويها عن العلاقة السابقة، والترصد لها والتعرض إلى أطفالها، مشيرا إلى أنه بعد التأكد من الحالة من خلال الرسائل المرسلة لها، قامت الهيئة بالتنسيق عبر كمين محكم للقبض عليه.

وأضاف “يوم أمس أمام أحد الأسواق التجارية بشمال جدة، قامت الهيئة بتجهيز كمين محكم مع السيدة للقبض عليه، وفوجئ الأعضاء بحمل المبتز سلاحا أبيض “سكين”، عند محاولة القبض عليه، حيث قام بالهجوم على الأعضاء وطعنهم بمواقع مختلفة من أجسادهم، أخطرها إصابة فوق العين بعمق 10 سم، حيث كان يتمتع المبتز بأسلوب قتالي واضح، ولكن بفضل لله تعالى، تمكنا من إحكام القبض عليه”.

وتابع العضو “من خلال البحث عبر جهازه النقال، وجدنا رسائل عدة، يقول فيها إنه يهودي، ومسيحي، وخريج سجون وسب لله، مرسلها إلى السيدة، ورسائل أخرى يقول عبرها إنه سوف يقوم بحرق وجهها وجسدها بالكامل، وبعد التحقيق معه، اتضح أن لديه قضية أخلاقية سابقة، وسجلتها الهيئة قبل عامين”.

وشدد على أن الأعضاء الذي تعرضوا إلى الاعتداء لن يتنازلوا عن حقهم الخاص، من خلال إقامة دعوى قضائية عليه، لمحاسبته وأخذ الجزاء، لاسيما أن ذلك يعتبر شروعا في القتل، وتهجما على رجال الدولة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط