سفارة #المملكة لدى أميركا تستجيب سريعًا لنداء زوج مبتعثة متوفاة دماغيًا   سيتم نقلها إلى الوطن عبر طائرة إخلاء

<span class="entry-title-primary">سفارة #المملكة لدى أميركا تستجيب سريعًا لنداء زوج مبتعثة متوفاة دماغيًا   </span> <span class="entry-subtitle">سيتم نقلها إلى الوطن عبر طائرة إخلاء</span>

 

تم – أميركا: عيّنت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأميركية، محاميًا؛ لرفع قضية ضد المستشفى الذي هدد بفصل الأجهزة عن الطالبة المبتعثة “بسمة” المتوفاة دماغيًا.

وأكد زوج المبتعثة هاني العنزي، في تصريحات صحافية، أن مستشفى “بروفيدنس” الأميركي تلقى خطابا من السفارة السعودية لدى أميركا، بناء على توجيه ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، بعدم رفع الأجهزة عن زوجته، مبرزا أن طائرة الإخلاء ستصل إليها الجمعة؛ لنقلها إلى مستشفى “الملك خالد” في حائل.

وأوضح العنزي، أن طبيب المخ والأعصاب أكد له أن هناك أشخاصا يتم فصل الأجهزة عنهم، تحت ما يسمى لديهم بـ”بالموت الرحيم”، كشيء طبيعي بالنسبة إليهم، سائلا الله الشفاء لها، ومشددا على أن “إرادة الله فوق كل شيء”.

وعن حال أطفاله، أبرز: إنهم في المنزل ودائما يسألون عن والدتهم، وأخفف عنهم بأن أمهم ستعود لهم، مبديا شكره وتقديره لكل من تعاطف مع قضية زوجته، مؤكدا أن ما حصل لها قضاء وقدر ولا اعتراض على ذلك، سائلا المولى أن يَشفيها ويعافيها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط