المحكمة الإدارية توقف قرار إغلاق “محطات جدة”

المحكمة الإدارية توقف قرار إغلاق “محطات جدة”

تم – جدة : أعلنت المحكمة الإدارية بمحافظة جدة، إيقاف قرار أمانة محافظة جدة بإغلاق المحطات والمحالّ التجارية الواقعة بالطرق السريعة، إلى حين الفصل في الدعوى المقامة من قبل الملاك المتضررين من القرار.

وأكد المحامي عبد الرحمن بن عمر الخولي بحسب مصادر صحافية: إنه تمكن من إقناع الدائرة الإدارية الثانية بالمحكمة الإدارية بمحافظة جدة، أمس الخميس، والحصول على قرار يقضي بوقف تنفيذ قرار أمانة محافظة جدة بإغلاق إحدى المحطات الكائنة على طريق جدة- الليث والمحلات التجارية الواقعة بها لحين الفصل في الدعوى المقامة”، مشيراً إلى أنه بعد صدور الحكم، صباح اليوم، قام عدد كبير من الملاك بفتح محطاتهم.

وأضاف الخولي أن قرار الدائرة هذا قرار وقتي صدر بصفة عاجلة للأسباب التي أوردتها الدائرة المشكلة، برئاسة القاضي فهد بن عطية الشاطري، وعضوية كلٍّ من: القاضي خالد آل مساعد، وعبدالرحمن المنيعي.

وكان الخولي تقدَّم نيابةً عن ملاك المحطة بطلب عاجل إلى ديوان المظالم يطلب فيه بإلغاء قرار أمانة مدينة جدة القاضي بإغلاق المحلات التجارية العائدة لموكليه، وبصفة عاجلة وقف تنفيذ هذا القرار للأسباب التي ضمنها لائحة دعواه وطلبه العاجل، والتي سبق له تقديمها في جلسة 28 /4 /1437هـ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط