تفاصيل محاولة انتحار فتاه في مطار الملك عبدالعزيز

تفاصيل محاولة انتحار فتاه في مطار الملك عبدالعزيز

تم – جدة : كشفت مصادر صحافية نقلًا عن أخرى أمنية ملابسات محاولة انتحار مراهقة في عامها الـ16 -وهي الوقعة التي شهدها مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة- مشيرًا إلى أن الفتاة كانت تحاول الهرب من عقاب والدها الذي انهال عليها ضربًا، بعد أن حضر إلى المطار وتشابك مع شاب كان ينتظرها في الصالات الداخلية.

وأوضحت المصادر أن الفتاة غادرت بيت أسرتها بسبب خلافات عائلية، متوجهةً إلى المطار في طريقها إلى مدينة الرياض، لافتًا إلى أن شابًّا داخل صالات المطار، يُعتقَد أنه تربطه علاقة عائلية بأسرة الفتاة، عرض عليها تسهيل إجراءات السفر.

وأضافت أن الفتاة صعدت إلى حافة شرفة في الدور الثاني مقابل مكاتب المبيعات بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، مهددةً بإلقاء نفسها بعد أن اكتشف والدها الأمر وحضر إلى المطار وتشابك مع الشاب، وانهال عليها ضربًا، مشيرًا إلى أنه تم إيقافهم لدى الشرطة لاستكمال التحقيق في الوقعة.

وكان نشطاء على موقع “تويتر” تداولوا، أمس الخميس، مقطع فيديو قالوا إنه لمسافرة تحاول الانتحار بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، تظهر فيه أعلى الحاجز الخرساني بالطابق الثاني من صالة المطار، متأهبة لإلقاء نفسها، فيما يتجمع العشرات بالأسفل محاولين ثنيها عن إيذاء نفسها، إلا أن إدارة المطار تمكنت من إنقاذها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط