تفاصيل الساعات الأخيرة قبل الهجوم على مكتب تعليم في #جازان

تفاصيل الساعات الأخيرة قبل الهجوم على مكتب تعليم في #جازان

تم – جازان

كشف مدير مدرسة نعامة الثانوية أحمد جابر المالكي، أن المعلم الذي قتل 7 أشخاص لا يتبع أي فكر خارجي ولم يلحظ عليه تعاطي المواد المخدرة، مؤكدًا أنه منقول نقلًا داخليًا إلى المدرسة من ثانوية الداير بداية العام الدراسي الجاري.

وأوضح المالكي، أن المعلم القاتل لم تكن لديه مشاكل مع زملائه المعلمين ولا مع طلابه، مضيفا “مع بداية الفصل الدراسي الثاني، لوحظ عليه آثار التوتر قلنا ممكن من ضغوط الحياة، وعزونا ذلك إلى ضغوط بناء مسكنه الخاص والتعامل مع العمال، وقد كان يلعب مع الطلبة في التربية البدنية ويمزح ويضحك معهم، وخاض دورة تدريبية وتسلم شهادتها وهي الصورة المتداولة له بعد الحادثة”.

وأضاف “حضر أول أمس وطلب مني تفويضًا لابن عمه لتسلم مستحقاته البنكية أثناء مشاركته في لجان الانتخابات البلدية وجاءت مستحقاته، وطلب مني التفويض لابن عمه نيابة عنه لتسلم الشيك من مكتب الإشراف وقدمته له أول أمس الأربعاء”.

وتابع “تواصلت مع ابن عمه، وقال لي إنه تواصل معه ظهر اليوم الساعة ١١:٣٠ قبل حادثة القتل، وأوضح له توفر السيولة ووعده بتسلم سلفته منه، وطلب مقابلته عند فرع البنك الأهلي”، مشيرا إلى أن جملة “لعنة الله على الظالمين إلى يوم الدين” كانت آخر عبارة له على “الواتس” قبل الحادثة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط