تبوك.. #الكهرباء تُزيل عوالق تسببت في تماس قرب مدرسة ابتدائية

تبوك.. #الكهرباء تُزيل عوالق تسببت في تماس قرب مدرسة ابتدائية

تم – تبوك : أزالت الشركة السعودية للكهرباء، عوالق قام برميها مستهترون على شبكة هوائية، ما تَسَبّب في تماسّ كهربائي في جوار مدرسة ابتدائية في “بدع تبوك”.

وذكرت الشركة في توضيح تحت عنوان “تماس كهربائي يُخلي مدرسة ابتدائية في بدع تبوك”، أن مستهترين قاموا برمي قطعة من الخشب على محول هوائي في جوار المدرسة، أدى لاحتراق “الفيوز” وانقطاع الوصلة بين المحول و”الفيوزات” الهوائية.

وأشارت إلى أن رمي الأسلاك على الشبكة في هذا الحي يتكرر، وإثر ذلك تم عمل خطاب للمحافظ والشرطة في شأن العبث ورمي الأسلاك على الشبكة.

وتُهيب الشركة بأولياء الأمور الحرص على الأطفال وتوعيتهم حول خطورة هذا الفعل عليهم وعلى الشبكة، وحرصاً على السلامة العامة.

2 تعليقات

  1. ابو الكفيف

    تدريس الأطفال المكفوفين في مجمعات تعليمية مزدحمة سيئة السمعة مكونة من دورين وفي فصول الدمج العشوائي البعيدة عن مخارج الطوارئ تكشف حجم الإهمال الذي يجده الطالب المعاق في التعليم. لاتتجاهلوا اشتراطات السلامة وتعليمات الدفاع المدني. همسة في أذن الوزير وفقه الله.

  2. ابو الكفيف

    تدريس الأطفال المكفوفين في مجمعات تعليمية مزدحمة سيئة السمعة مكونة من دورين وفي فصول الدمج العشوائي البعيدة عن مخارج الطوارئ تكشف حجم الإهمال الذي يجده الطالب المعاق في التعليم وينذربكارثةعندالحريق.من المسؤول عن أرواح هؤلاءالابرياء المعاقين. لاتتجاهلوا اشتراطات السلامة وتعليمات الدفاع المدني. همسة في أذن الوزير وفقه الله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط