تصادم وانقلاب مركبتين في #مكة يودي بحياة شاب وإصابة ستة آخرين

تصادم وانقلاب مركبتين في #مكة يودي بحياة شاب وإصابة ستة آخرين

تم-الرياض: لقي شاب حتفه وأصيب مرافقه بإصابات خطيرة جراء ارتطام سيارتهما من نوع “سيدان كيا” بسيارة جيب “تويوتا” وانقلاب المركبتين على طريق مكة المكرمة- الطائف، فجر اليوم السبت.

 

وأدى الحادث إلى اشتعال النيران بالسيارة الّتي تقل الشابين بعد خروجها عن المسار إلى أسفل الطريق في الوادي وانقلابها نتيجة قوة الارتطام.

 

وأفاد شهون عيان بأن سبب الحادث هو تجاوز المركبة من نوع “كيا” من المسار الأيمن، وبسبب غفلة سائق الجيب واتجاهه إلى المسار الأيمن، ارتطمت به مركبة أخرى وتدحرجت إلى أسفل الوادي، ما أدى إلى اشتعال النيران في مقدمتها ووفاة قائدها في الحال، وإصابة مرافقه بإصابات بليغة ومتفرقة بين الصدر وأسفل الجسم، فيما أدى انقلاب السيارة من نوع “جيب” إلى إصابة قائدها وزوجته وثلاثة من أبنائه بإصابات متوسطة.

 

وباشرت فِرق الدفاع المدني الحادث، واستخرجت جثة الشاب من داخل المركبة بعد احتجازها وبسبب عرقلة المتجمهرين لعمل الدفاع المدني لبعض الوقت، كذلك باشر الحادث فرق الهلال الأحمر والأمن العام في العاصمة المقدسة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما نُقل المتوفى إلى ثلاجة الموتى في مستشفى النور في مكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط