#جازان.. أمير المنطقة ووزير التعليم يؤدّيان واجب العزاء في ضحايا فاجعة #الداير تفقّدا المصاب جابر المالكي في المستشفى

<span class="entry-title-primary">#جازان.. أمير المنطقة ووزير التعليم يؤدّيان واجب العزاء في ضحايا فاجعة #الداير</span> <span class="entry-subtitle">تفقّدا المصاب جابر المالكي في المستشفى </span>

تم ـ إسماعيل الحكمي ـ جازان: أدى سمو أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ووزير التعليم أحمد العيسى، واجب العزاء، لذوي ضحايا فاجعة مكتب تعليم الداير، مساء السبت.

كما تفقّد الأمير محمد بن ناصر، والوزير العيسى، أحوال المصاب في الواقعة التي اهتزّت لها المنطقة، جابر المالكي، الذي لازال يتلقى العلاج في المستشفى.

جاء ذلك بعدما شيّعت جموع غفيرة، خمسة من ضحايا الهجوم المسلح على مكتب التعليم في الداير بني مالك وطلك في المحافظة نفسها، بحضور وزير التعليم، وقيادات أمنية وتعليمية، وسط مشاهد باكية في حضرة الجنازة.

يذكر أنَّ الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي، أكد أنّه “في الساعة الثانية من ظهر الخميس الماضي، باشرت دوريات الأمن بمحافظة الداير بلاغًا عن قيام أحد مراجعي إدارة التعليم بالمحافظة بإطلاق النار على عدد من الموظفين، وهم يؤدون مهامهم؛ مما نتج عنه مقتل ستة منهم، وإصابة اثنين آخرين.

وأعلن أنّه “تمَّ إلقاء القبض على مرتكب الجريمة، وباشرت الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان إجراءات الضبط الجنائي، وإحالة المقبوض عليه للجهات المختصة للتحقيق معه”.

 

444

555

IMG-20160213-WA0079-451x300

IMG-20160213-WA0080-451x300

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط