فيديو … ريال مدريد يقفز لوصافة الليغا برباعية في بلباو

فيديو … ريال مدريد يقفز لوصافة الليغا برباعية في بلباو

تم- أحمد صلاح الدين: قفز ريال مدريد إلى وصافة الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز منطقي على ضيفه أتليتيك بلباو (4-2)، في مباراة الجولة 24 من الليغا، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب سانتياغو برنابيو.

الفريق الملكي دخل المباراة بقوة، وسجل أول الأهداف بعد 3 دقائق فقط، عن طريق نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكن الضيف الباسكي عاد سريعاً لأجواء اللقاء، وسجل التعادل عن طريق خافيير غونيي الذي استغل خطأ فاران في إرجاع الكرة لحارس مرمى فريقه، نافاس.

وفي الدقيقة 37 أرسل الكولومبي خيمس رودريغيز تسديدة يسارية قوية إلى شباك الحارس إيرازوز، منحت أصحاب الأرض هدفاً ثانياً، تبعه كروس بالثالث في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

في الشوط الثاني هدأت وتيرة اللعب قليلاً، ولم يعرف الفريقان طريقهما للشباك إلا في الدقائق الأخيرة، فعاد رونالدو للتسجيل، محرزاً الهدف الرابع في الدقيقة 87، ليرفع رصيده إلى 21 هدفاً، يعتلي بها صدارة الهدافين.

ورد بلباو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 4-2.

الفوز رفع رصيد الريال للنقطة 53 يتقدم بها للمركز الثاني “مؤقتاً” قبل مباراتي المنافسين، أتليتيكو مدريد (51 نقطة) الذي يستعد لملاقاة خيتافي، وبرشلونة (54 نقطة) الذي سيواجه سيلتافيغو، غداً الأحد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط