فيديو … توتنهام يواصل الزحف نحو الصدارة بفوز مثير على مان سيتي

فيديو … توتنهام يواصل الزحف نحو الصدارة بفوز مثير على مان سيتي

تم- أحمد صلاح الدين: واصل فريق توتنهام نتائجه المميزة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وحقق فوزاً مهماً على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة الجولة 26 من برمييرليغ، التي جمعت الفريقين على ملعب الاتحاد، مساء اليوم الأحد.

انتهى شوط المباراة الأول سلبياً، ومع الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وضع هاري كين سبيرز في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 53، ليرفع النجم الإنجليزي رصيده الشخصي من الأهداف إلى 17 هدفاً يتقدم بها للمركز الثاني في ترتيب الهدافين، خلف جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي الذي يتصدر الهدافين بـ 19 هدفاً.

لاحقاً، حاول مانشستر سيتي تدارك التأخر، وتمكن في الدقيقة 74 عن طريق المهاجم النيجيري كليتشي إيهياناتشو، من تسجيل التعادل، قبل أن يضرب توتنهام من جديد، بأقدام كريستيان إيريكسن، في الدقيقة 83، مسجلاً الهدف الثاني.

وفي الدقائق الأخيرة، ضغط مان سيتي بقوة من أجل التعادل مرة أخرى، وكاد أصحاب الأرض أن يدركوا التعادل من جديد، عن طريق تمريرة خطيرة من أغويرو إلى أوتاميندي المتقدم، في الدقيقة 94، لكن الحارس الفرنسي لوريس تألق وأبعد الكرة في اللحظة الأخيرة، لينقذ مرماه، ويضمن النقاط الثلاث كاملة للفريق اللندني.

الفوز رفع رصيد توتنهام للنقطة 51 يحافظ بها على المركز الثاني، بالتساوي مع أرسنال، الذي فاز اليوم على المتصدر ليستر سيتي (2-1). وتجمد رصيد مان سيتي عند 47 نقطة يبقى بها في المركز الرابع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط