الكشف عن هاتف “غالكسي” الجديد قبل إطلاقه رسميا في #برشلونة

الكشف عن هاتف “غالكسي” الجديد قبل إطلاقه رسميا في #برشلونة

تم – متابعات: كشف موقع إنترنت اسباني، أخيرا، عن صور الجيل الجديد من عائلة الهاتف الذكي “غالاكسي إس7” التي تنتجها شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية “سامسونغ” قبل الكشف عنه رسميا، في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا الأجهزة المحمولة في برشلونة الاسبانية.

وأوضح موقع “بي.سي ماغازين” المتخصص في مواضيع التكنولوجيا، أن موقع “بيسابابيلس” الاسباني حصل على صور للهاتف الذكي المنتظر “غالاكسي إس7 “، مبرزا أن الجهاز الجديد يشبه كثيرا الهاتف “غالاكسي نوت5″، في حين أن الجوانب الخلفية متقوسة، ومن الأمام يحتوي على زر حقيقي باسم “هوم” المزود بحساس استشعار؛ للتعرف على بصمة الأصابع، كما أنه أقل سمكا من الجيل الحالي “غالاكسي إس 6”.

وأوصى أصحاب هواتف “غالاكسي” حاليا، الذين يعتزمون شراء الجيل المنتظر “غالاكسي إس7” بالاحتفاظ بالملحقات الخاصة بهذه الأجهزة، إذ يمكن استخدامها مع الهاتف الجديد بما في ذلك السماعات والشواحن.

كما تشير المعلومات التي تسربت عن الجهاز الجديد إلى أنه مزود ببطارية قادرة على العمل ليومين مع كاميرا أكبر وأقوى من أجل ضمان صور ذات جودة أعلى.

يذكر أن “سامسونغ” تعتزم الكشف عن الهاتف الجديد، خلال معرض المحمول الدولي في برشلونة الذي ينطلق خلال 21 شباط/فبراير الجاري، وستبث الشركة الكورية الجنوبية حفل إطلاق الجهاز عبر موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” على الهواء مباشرة من برشلونة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط