مدير صحة #الشرقية يعفي مدير أحد مراكز الرعاية في #الدمام

مدير صحة #الشرقية يعفي مدير أحد مراكز الرعاية في #الدمام

تم-الدمام

 

أصدر مدير “صحة الشرقية” الدكتور صالح بن علي السلوك، قراراً بإعفاء مدير أحد مراكز الرعاية الصحية الأولية في قطاع الدمام، بعد رصد ملاحظات سلبية عدة على أداء المركز، خلال جولة مفاجئة قام بها أخيراً.

 

وكشف الناطق الرسمي باسم “صحة الشرقية” أسعد سعود في بيان صحافي، عن أن الدكتور السلوك، رصَد خلال الجولة عدم تطبيق معايير الصيانة والنظافة والتنظيم الإداري المطلوب، ما أخلّ بسير عمل المركز، واستدعى على أثره التوجيه بالتحقيق مع مدير المركز، الأمر الذي ثبت فيما بعد تحمله مسؤولية ما تم رصده من ملاحظات، وعليه تقرر إعفاؤه.

 

وأضاف سعود أن “السلوك أكد أن زياراته المفاجئة ستستمر بمشيئة الله، وحث على أهمية قيام مديري المستشفيات وقطاعات الرعاية الصحية بجولات مفاجئة مماثلة، للتثبت من سير العمل والانضباط في أداء مهام العاملين في المنشآت الصحية، والاطمئنان على تقديم الخدمة للمرضى بالشكل المطلوب، وتذليل العقبات، ومحاسبة المقصرين”.

 

وحثّ المدير العام للشؤون الصحية في المنطقة الشرقية، العاملين على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين، والعمل على راحتهم، وتقديم رعاية صحية مميزة لهم في بيئة نظيفة، بقيادة فريق طبي وإداري كفء مدرب على أعلى المستويات.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط