ولي أمر طالب يرفض اعتذار معلم لضرب نجله ويلجأ إلى الشرطة

ولي أمر طالب يرفض اعتذار معلم لضرب نجله ويلجأ إلى الشرطة

تم – رفض ولي أمر الطالب حسن الذي اعتدى عليه معلم في متوسطة الفيصلية للموهوبين في جدة هيثم شرارة الاعتذار الذي قدمه المعلم، كما اعترض على تصوير مقطع الاعتذار، مؤكدا أن ابنه لم يخطئ في حقه، مبينا أنه تقدم ببلاغ رسمي لمركز شرطة الشمالية عن واقعة الضرب والشتم التي صدرت من المعلم.

وأوضح شرارة، في تصريح صحافي: أن ما ظهر من المعلم من عبارات لا تصدر من داخل بيئة تعليمية، ولا يقبلها أي احد على نفسه أو ابنه، مضيفا: أنه علم عن الحادثة من خلال أصدقائه، ومفيدا: أنه لم يتوقع أن يكون الضرب بهذه الوحشية، فخطأ حسن أنه سأل معلمه عن معنى مهد الحضارات.

وتابع: أنه تلقى اتصالا واعتذارا من مدير محافظة تعليم جدة، ومن مدير المدرسة، وأنه يقدر هذا الاعتذار؛ ولكن سيواصل شكواه ضد المعلم، كاشفا عن أن “حسن” الموهوب في الرياضيات وحاصل على المركز الثالث “عالمياً” في مسابقة الرياضيات، وأبدى رغبته في عدم الذهاب الى المدرسة، ‏بعد أن ‏زرع الخوف في نفسه.

2 تعليقات

  1. أنا اؤيد والد الطالب في اي اجراء يتخذه ضد المعلم لانه تجاوز حدود التربية لفظاً وعنفاً بدل من ان يكون تربوياً ومعلماً

  2. سمسم الرهيب

    في مدارس ب لبنان تعامل ابناءها بكل احترام وتقدير وبها تقدم تكنولوجي لدرجة ان طلاب المدرسه لايشيلون كتبا ابدا .. فقط لاب توب صغير به شراءح تحوي كل مناهج الصف الدراسي … ويوجد كميرات مراقبه في كل صف تعليمي يستطيع اباء الاطفال مراقبة ابناءهم بواسطة جوال عادي والاطمءنان عليهم ومنابعة تحصيلهم العلمي …. تخيل .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط