سائق يعتدي على “معوق” لتأخر راتبه ويتقدم بشكوى إلى #العمل

سائق يعتدي على “معوق” لتأخر راتبه ويتقدم بشكوى إلى #العمل
تم – الرياض
استدعت وزارة العمل أسرة سعودية للتحقيق معها على خليفة شكوى قدمها سائق يعمل لديها تفيد بتأخر راتبه لمدة 5 أشهر.
وأفادت مصادر صحافية بأن السائق غادر منزل الأسرة إثر قيامه بدفع نجلها صالح 18 عاما وهو يعاني من إعاقة حركية من أعلى الدرج، ما أسفر عن إصابته في ساعده، وذلك على الرغم من مسؤولية السائق عن مساعدة هذا الشاب في قضاء حوائجه مثل الذهاب إلى المدرسة والعودة منها وكذلك الجمعية الخيرية التي ينتمي إليها.
وأوضحت والدة صالح في تصريحات صحافية، أن السائق يعمل لديهم منذ عامين لمساعدة ابنها المعوق في تنقلاته، وخلال تلك الفترة كان تعامله جيداً مع العائلة، وطلب إجازة خارجية لمدة شهرين للسفر إلى بلاده وزيارة أهله وتمت الموافقة على ذلك، لكنه بعد العودة رفض تسليم الجواز إلى الأسرة.
وأضافت بعدها ترك المنزل وأثناء خروجه قام بدفع ابني صالح وهو معوق حركياً من على كرسيه ليسقط من أعلى الدرج على الأرض ويتعرض لإصابة في ذراعه، وتم تقديم بلاغ بذلك في قسم شرطة الحمراء، لكن تفاجأنا باتصال من لجنة تسوية خلافات العمالة المنزلية يبلغنا بأن هناك قضية مرفوعة من العامل ضدي وابني، وعندما طلبت التفاصيل أخبروني بأنها متعلقة بمطالبات مالية.
وأشارت إلى أنها طلبت من لجنة تسوية الخلافات عدم البت في شكوى العامل لوجود بلاغ اعتداء على نجلها مسجل ضد العامل في قسم الحمراء بتاريخ الثاني من شهر محرم 1436هـ.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط