شرطة #مكة تحتجز جملاً قتل آخر

شرطة #مكة تحتجز جملاً قتل آخر

تم-مكة : انتهت معركة كانت قد اندلعت بين جمل سائب وآخر مربوط داخل حظيرة في منطقة وادي نعمان شرق مكة المكرمة، بنفوق الأخير، ما حدا بمالكه إلى إبلاغ الجهات الأمنية.

وباشرت الجهات الأمنية ممثلة في شرطة العزيزية والأدلة الجنائية موقع الحادث بعد تلقيها بلاغاً يفيد بموت جمل يعود لأحد المواطنين بعد اعتداء جمل آخر عليه.

ويذكر مالك الجمل “سبق أن احتجزت جملي وأوثقت رباطه في شبك الحظيرة التابعة لي، ومع مرور الجمل الآخر بالقرب من الموقع بدأت المناوشات بينهما، حيث تعرض جملي للضرب المبرح حتى قضي عليه”.

وأضاف المالك “عند قدومي إلى الحظيرة رأيت جملي مفارقا الحياة ومضرجا في دمائه، ما اضطرني إلى احتجاز الجمل المتسبب في ذلك لحين التوصل إلى مالكه، ثم تقدمت ببلاغ إلى الجهات الأمنية التي باشرت التحقيق على الفور”.

وأكد مصدر أمني تسجيل الواقعة في محضر رسمي، لافتاً إلى أن توجيهات صدرت تقضي باحتجاز الجمل القاتل إلى حين قدوم مالكه، وبدأت إجراءات نقله عبر شاحنة تابعة لأمانة العاصمة المقدسة، إلا أن قدوم مالكه أوقف النقل، وانتهت الواقعة بالصلح بين المالكين بمبلغ مالي قدره المتعاملون في سوق الجمال بـ 20 ألفا، إذ تنازل مالك الجمل المقتول عن نصف المبلغ تقديرا للحاضرين، وسلم المبلغ في حفل عشاء نظم بمناسبة الصلح أمس الإثنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط