إزالة 98 سيارة تالفة من شوارع #الباحة والتأشير على 266 مركبة أخرى

إزالة 98 سيارة تالفة من شوارع #الباحة والتأشير على 266 مركبة أخرى

تم – الباحة : أنهت أمانة منطقة الباحة إزالة 98 سيارة تالفة من الشوارع، وقامت بالتأشير على 266 سيارة أخرى تركها أصحابها مهملة في الشوارع لفترة زمنية طويلة مخالفة للأنظمة المرورية.

وبيّن وكيل الأمين للتعمير المهندس خالد الصائغ، أن هناك ضوابط خاصة تتعلق بآلية سحب السيارات وحجزها، ومنها سحب أو إزالة السيارات التالفة والمعدات غير الصالحة للاستخدام والمتروكة في الشوارع أو المواقف وتتسبب في تشويه المظهر العام، مشيرًا إلى وجود لجنة مكونة من أمانة الباحة والإمارة والتحري وإدارة المرور والشرطة بالمنطقة بشأن عملية سحب السيارات التالفة من الأحياء والطرقات بمختلف المدينة، لافتًا إلى أن عملية التنسيق تتمحور في السيارات المهملة التي تحمل بيانات.

وأضاف أنه سيتم تأشير وإزالة السيارات التالفة والهياكل التي تحمل لوحات مرورية وغير صالحة للاستخدام من جانب اللجنة الخاصة وإزالة السيارات في أعقاب انتهاء المدة النظامية للتأشير، وتتم أعمال إزالة السيارات ونقلها إلى حجز الأمانة بإشراف ومتابعة أعضاء اللجنة.

وذكر أن الأمانة ستواصل الجولات الرقابية في تلك المواقع حرصًا على إبعاد كل ما يمكن أن يتسبب في التشوه البصري والبيئي، مؤكدًا استمرارية جهود اللجنة للقضاء على المخالفات وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل ضررا على الصحة العامة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط