فيديو…كافاني يقود باريس سان جيرمان للفوز على تشيلسي في دوري الأبطال

فيديو…كافاني يقود باريس سان جيرمان للفوز على تشيلسي في دوري الأبطال

تم- أحمد صلاح الدين: حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزاً مهماً على حساب ضيفه تشيلسي الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة ذهاب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا

وشهدت المباراة حماساً كبيراً من جانب الفريقين في شوط المباراة الأول، وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل التقدم في الدقيقة 23 من ركلة ثابتة سددها إبراهيموفيتش، فاصطدمت بقدم النيجيري أوبي ميكيل قبل أن تسكن شباك البلجيكي كورتوا.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط، نجح ميكيل نفسه في تعديل النتيجة لتشيلسي، بعدما استقبل ركنية ويليان بتسديدة قوية في شباك الحارس الألماني لباريس سان جيرمان، كيفين تراب.

في الشوط الثاني، سيطر باريس سان جيرمان على الملعب تماماً، بينما اعتمد تشيلسي على الهجمات الخاطفة، وهدد الباريسيون مرمى كورتوا، غير مرة، وكادوا يسجلون الهدف الثاني من هجمات خطرة كان أبرزها، تسديدة دي ماريا في الدقيقة 50، وتسديدة ماتويدي الأخطر من أمام المرمى، في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 77، تهيأت أخطر فرص تشيلسي على مرمى “بي إس جي”، عندما انفرد أوسكار بالحارس تراب وسط حراسة سيلفا وماركينيوس، لكن اللاعب البرازيلي سدد في جسم تراب المتقدم لتضيع الفرصة، وترتد بهدف للباريسيين بعد دقيقة واحدة (78)، سجله البديل كافاني من تمريرة دي ماريا الرائعة.

تشيلسي حاول التقدم، لاحقاً، وتهيأت فرصة سانحة للتسجيل أمام بيدرو في الدقيقة 91، لكن اللاعب الإسباني سدد بقوة في الشباك الخارجية، لتتنفس جماهير ملعب حديقة الأمراء الصعداء، وتحتفل بفوز فريقها المستحق.

سيلتقي الفريقان في مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج، يوم التاسع من مارس المقبل، لحسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط