وزير المياه والكهرباء يعلن تطوير الخدمات الإلكترونية

وزير المياه والكهرباء يعلن تطوير الخدمات الإلكترونية

تم – الرياض : أعلن وزير المياه والكهرباء رئيس مجلس إدارة شركة المياه الوطنية المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين، يوم أمس، تطوير الخدمات الإلكترونية لشركة المياه الوطنية، التي تشمل إطلاق الفرع الإلكتروني والفاتورة الرقمية والخدمات الإلكترونية للشركة، وتطبيق بلاغات المياه للهواتف الذكية “صديق المياه”.

وخلال ترأسه اجتماع اللجنة التنفيذية لشركة المياه الوطنية، قال المهندس الحصين: إن إطلاق الحملة الجديدة للخدمات الإلكترونية لشركة المياه الوطنية، سيمكّن العملاء من التنقل واختيار الخدمات المقدمة في قطاعيْ المياه والمعالجة البيئية.

وأضاف: الخدمات المقدمة هي معرفة جداول ضخ المياه للأحياء، وتقديم الشكاوى ومعرفة حالة الشكوى السابقة آلياً، وطلب صهريج مياه، والخدمات الذاتية، والإبلاغ عن الانكسارات والتسربات، والاطلاع على الفواتير؛ من خلال معرفة الرصيد الحالي إلكترونياً، وآخر مبلغ تم سداده والمبلغ المستحق للسداد.

وأوضح: أن الأنظمة الإلكترونية للشركة ستمكّن العملاء من الاعتراض على الفواتير، ومعرفة معلومات تصفية الفاتورة، والاطلاع على الفواتير السابقة، وتطلب تعديل بيانات المالك الجديد للعقار؛ فضلاً عن الحصول على جميع المعلومات آلياً دون الرجوع للموظف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط