أمانة #جدة تشن حملة كبيرة لإزالة التعديات على الأراضي الحكومية

أمانة #جدة تشن حملة كبيرة لإزالة التعديات على الأراضي الحكومية

تم – جدة : شنَّت أمانة جدة، حملة كبيرة لإزالة تعديات بعض المواطنين على مجموعة من الأراضي الحكومية في مواقع متعددة تابعة لنطاق البلدية.

وأعلن رئيس بلدية الجنوب الفرعية المهندس محمد الزهراني، أن البلدية وبمشاركة لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات والشرطة أحبطت بيع وإحداث مخطط عشوائي، وأزالت جميع الأحواش التي تبلغ ٣٤ حوشًا بملحقاتها وبتر خرسانية وعقوم ترابية جنوب شرق حي السنابل بمساحة نحو ٨٠٠ ألف متر مربع.

وأوضح الزهراني أن البلدية قامت بإحباط أعمال بيع وإحداث مخطط عشوائي شرق طريق الساحل بمساحة نحو ٣٠٠ ألف متر مربع، وسحبت عدد ٢ بركسات، وبلدوزر وشيول وحجزها في البلدية، لاتخاذ الإجراءات النظامية حيالها.

وأشار إلى إزالة مواقع بحي الخمرة، منطقة القوزين، ٣٢ مستودعًا غير نظامي ودون مستمسكات شرعية بمساحة نحو ٦٠ ألف متر مربع، فضلا عن إزالة ١٥ مستودعًا غير نظامي للمرة الثانية في حي المرسلات، شمال طريق الحرمين بمساحة نحو ٣٠ ألف متر مربع.

كما أزالت البلدية ٢٢ موقعًا بين مستودعات غير نظامية حديثة الإنشاء وأسوار في الخمرة شرق طريق الساحل وغرب الطريق بجوار مجرى السيل بمساحة نحو ٦٥ ألف متر مربع، أما في حي الألفية الشعبي والنبع شرق حي الأجاويد فقد تمت إزالة ١٣ سورًا بملحقاتها غير نظامية بمخطط عشوائي، وتمت إزالته مسبقًا بمساحة نحو ٤٠ ألف متر مربع، كما تمت إزالة تعديات محلات غير نظامية بطريق مكة القديم بمساحة نحو ٣ آلاف متر مربع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط