علم أسود بجملة عربية يثير الذعر في تكساس الأميركية

علم أسود بجملة عربية يثير الذعر في تكساس الأميركية

تم – متابعات : شاع الذعر بين مواطني ولاية تكساس الأميركية؛ إثر ظهور مفاجئ لعلم أسود كُتبت عليه رسالة بالعربية نصّها “الحب للجميع” على أحد المباني التابعة للحكومة الأميركية، حيث دعا عمدة الولاية جلن روبرتسون كلًّا من الشرطة الفيدرالية وإدارة الأمن القومي، بالتحقيق العاجل في الواقعة.

وذكر موقع “ذا بلايز” اليوم الأربعاء، أنه على ما يبدو أن أحدهم تمكن على حين غفلة من الموظفين وأفراد الأمن العاملين في المبنى الحكومي، الذي يستقبل المواطنين الراغبين في إنهاء أوراقهم الرسمية، من الصعود على سطح البناية وتعليق العلم الأسود، مبينًا أن الشخص استخدم خيطًا طويلًا لتعليق العلم.

وأوضح الموقع أن عمدة الولاية جلن روبرتسون، طالب مدير المبنى الحكومي جيمس لوميس بإزالة العلم الأسود من واجهة البناية.

ونقل الموقع عن العمدة قوله “لقد أرسلت إلى جيمس لوميس رسالة عبر البريد الإلكتروني، أطالبه فيها بإزالة العلم العربي فورًا من واجهة المبنى”، مضيفًا “لقد اتّخذنا كل الإجراءات المطلوبة لتأمين المبنى”.

وتابع العمدة حديثه موضحًا أنه من المبكر جدًّا -في الوقت الحالي- الوصول لتكهنات حول سبب وجود هذا العلم أعلى البناية، ولكن من المؤكد أنه من الواجب على الجميع -في الوقت الحالي- أن يأخذوا الحادث على محمل الجدّ؛ نظرًا للتطورات الداخلية والعالمية الواقعة في الوقت الحالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط