لجنة الصداقة البرلمانية #السعودية تلتقي أعضاء “المحافظين” البريطاني

لجنة الصداقة البرلمانية #السعودية تلتقي أعضاء “المحافظين” البريطاني

تم-الرياض : عقدت لجنة الصداقة البرلمانية السعودية البريطانية في مجلس الشورى، برئاسة عضو المجلس، الأمير الدكتور خالد بن عبدالله بن مشاري، في مقر المجلس في الرياض، اجتماعاً مع أعضاء حزب المحافظين في البرلمان البريطاني، برئاسة النائب رحمان شيشتي، في إطار زيارتهم الحالية للمملكة، في حضور سفير المملكة المتحدة لدى المملكة، سايمون كوليس.

وتمت خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك بين المملكة وبريطانيا في شتى المجالات، إضافة إلى الأوضاع الراهنة التي تشهدها المنطقة.

وبحث اللقاء سبل تعزيز العمل والتعاون الثنائي على صعيد العلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى ومجلسي اللوردات والعموم البريطانيين، وتفعيل دور لجنتي الصداقة البرلمانية في البلدين بما يسهم في دعم التعاون والعمل المشترك بين البلدين الصديقين.

يُشار إلى أن لجان الصداقة البرلمانية السعودية في المجلس تهدف إلى تنمية وتوثيق روابط الصداقة والتواصل بين المجلس، والمجالس التشريعية والبرلمانات في الدول الشقيقة والصديقة، بما يعزز علاقات المملكة خارجياً، ولتحقيق أكبر قدر من التواصل والتنسيق في مختلف المحافل البرلمانية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط