مشاجرة جماعية بين طلاب ثانوية في #الطائف توقع 8 إصابات  

مشاجرة جماعية بين طلاب ثانوية في #الطائف توقع 8 إصابات   

 

تم – الطائف: اقتحم عدد من طلاب المرحلة الثانوية، مدرسة “أبو راكة” المتوسطة والثانوية التابعة لمكتب تعليم ميسان التابع لإدارة تعليم الطائف، بغرض البحث عن أحد طلاب المدرسة؛ للاعتداء عليه وضربه إثر خلافات سابقة بينهم.

وتُشير التفاصيل إلى أن عددا من الطلاب دخلوا إلى المدرسة، بعد انتهاء الفسحة الثانية، وتوجهوا نجو أحد الفصول حاملين في أيديهم العصي بحثا عن طالبٍ بينهم وبينه خلاف سابق، ليفتحوا باب الفصل ويثيروا الشغب؛ إلّا أن الطالب في ذلك الوقت كان –مُصادفةً- خارج الفصل.

وعند توجّه قائد المدرسة إلى مكان الشغب، لاذوا بالفرار خارج المدرسة، وفي طريقهم صادفوا أحد أقارب الطالب الذي كانوا يبحثون عنه فاعتدوا عليه، مّا جعله يصرخ مستنجدا، ومع خروج المعلمين وعدد من الطلاب؛ اتّضح أنّ الطلبة المُعتدين أبناء عمومة ولديهم أقارب في المدرسة نفسها، الأمر الذي جعل الموضوع يزداد سوءا، فتشابكوا مع أبناء الفخذ الأخرى التي ينتمي إليها المُعتدى عليه، على الرغم من محاولات المعلمين وإدارة المدرسة لاحتواء الموقف وتفريق الطلاب.

وأدّى ذلك إلى وقوع بعض الإصابات بين الطلاب وتكسير بعض زجاج السيارات الموجودة في المكان، كما تعرُّض بعض المعلمين للإيذاء أثناء محاولتهم تفريق الطلاب .

هذا، واتصل قائد المدرسة بالشرطة للحضور إلى الموقع لاتخاذ الإجراءات اللّازمة، ووفقا لبعض المصادر في مستشفى “قيا” العام؛ تمّ استقبال ثماني حالات نتجت من هذه المضاربة الجماعية، حُوّلت ثلاثٌ منها إلى مستشفى “الملك عبد العزيز التخصصي” في الطائف، ولا تزال الحالات الخمس الباقية منوّمة في مستشفى “قيا”.

يذكر أن عددا من المعلمين أبدوا استياءهم من تكرار هذه المواقف، وطالبوا بالوجود الأمني خلال الأيام المقبلة تحسُّبا لما سينتج من هذه المشاجرة من تبعات، كما طالبوا إدارة تعليم الطائف بمحاسبة الطلاب المتورطين فيما حدث.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط