“سناب شات” تمكن مستخدميها من التسوق مباشرة وبكل راحة

“سناب شات” تمكن مستخدميها من التسوق مباشرة وبكل راحة

تم – متابعات: تمنح خدمة التراسل المصور “سناب شات” مستخدميها، القدرة على التسوق من خلال قسم “اكتشف” الذي  يقتصر حاليًا على توفير المحتوى فقط، في القريب العاجل.

وأوضحت رئيسة تحرير موقع  “كوزموبوليتان” والعضو في مجلس إدارة “سناب شات” جوانا كولز، الأربعاء، في حديث لها خلال مؤتمر “كود/ميديا” الذي يعقده موقع “ريكود” في مدينة دانا بوينت في ولاية كاليفورنيا الأميركية، أن “سناب شات” تعتزم دعم التسوق مباشرة من تطبيقها، قريبًا.

وأبرزت كولز أن قناة “سويت” التي أنشأتها “سناب شات” بالتعاون مع شركة “هيرست” الأميركية لوسائل الإعلام؛ ستتحول خلال مرحلة ما إلى منصة للتجارة الإلكترونية، ليكون في الإمكان الشراء منها.

وكانت “سناب شات” وظفت كريش غايارام، المقبل من خدمة الدفع “برينتري”، المملوكة لشركة التعاملات المالية “باي بال”، رئيسًا للتجارة منذ أكثر من عام؛ لكنها منذ ذلك الحين لم توفر للمستخدمين قدرات فعلية للتجارة الإلكترونية.

واعتمدت خدمة التراسل المصور التي تملك أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا، للحصول على إيرادات على بيع المرشحات “الفلاتر” وإعادات التشغيل مقابل رسوم بسيطة، فضلا عن توفيرها خدمة لتحويل المال، تحمل اسم “سناب كاش”.

واستثمرت العام الماضي، في تطبيق التسوق “سبرينغ”، إذ تعمل مجموعة من العلامات التجارية للأزياء على بيع سلعها؛ لكنها إلى الآن لم تسمح لمستخدميها بشراء بضائع حقيقة عبر خدمتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

احجز اسمك عبر "تسجيل عضوية" لمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات.

التعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط